الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ؤؤؤخطوط صفراء.. يكتبها أسامة خليل.. منير ثابت أصاب الحقيقة..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تامر حسنى
المديرة
المديرة
avatar

المساهمات : 556
تاريخ التسجيل : 18/08/2007
العمر : 21

مُساهمةموضوع: ؤؤؤخطوط صفراء.. يكتبها أسامة خليل.. منير ثابت أصاب الحقيقة..   الأحد سبتمبر 02, 2007 7:23 pm

أتفق تماماً مع اللواء منير ثابت رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية في رؤيته للرياضة المصرية وضرورة اتباع قواعد العدل للتعامل مع كل الاتحادات، وأن يكون الحساب للجميع دون تفرقة، وفي رأيي فإن الرياضة المصرية أصبحت الآن «جسداً دون رأس»، فرئيس المجلس القومي للرياضة يظهر مبتسماً لالتقاط الصور في كثير من المناسبات، ولكنه لم يجرؤ حتي الآن علي إظهار العين الحمراء للاتحادات المقصرة، خاصة «اتحاد الجبلاية» ونتائجه المخيبة مما دفع «منير ثابت» ليقولها علانية..
حاسبوا اتحاد الكرة حتي يمكننا أن نحاسب الاتحادات الأخري، وربما «فراسة وذكاء» منير ثابت أوضحت لرياضيي مصر أن «رجل الرياضة الأول» مازال منديله أبيض، وأن قدراته حتي الآن هي المشاهدة للأحداث فقط، فالخوف من الدخول فيها ربما سبب له مشكلة تجعله يخاف من اتخاذ قرار بمعاقبة ومساءلة المقصرين والسكوت علي فضائح اتحاد «الجبلاية».
* اتحاد الكرة يعتقد الآن أن مشاكله الفنية قد تنتهي حينما جعل الجوهري مسؤولاً عنها، وحتي يتفرغ أعضاءه للمسائل المادية التي تتم من خلال الصفقات المعروفة تحت مسمي «زيادة الموارد للكرة المصرية»..
والمحنك القدير قد قبل المهمة لا لكي يكون «كبش فداء» ولكنه لديه من الذكاء الكثير ليعرف الشخصيات التي ترأسه والتي ليس لديها القاعدة الجماهيرية، وهو يعرف كيف يحتويهم بسهولة لإدراكه التام أن بداية إصلاح كرة القدم المصرية من الفساد الذي انتشر فيها منذ أكثر من خمسة عشر عاماً هي التخلص من النواعيات التي تسيء للاتحاد أولاً، ولذلك فإنني أتوقع أن يلعب الجوهري دوراً مهماً في المرحلة المقبلة ربما يفيد الكرة المصرية مستقبلاً.. وسلاح الجوهري قاعدة جماهيرية كبيرة تحترمه.
* الإسماعيلي المتألق يحتل المركز الأول للأسبوع الثالث علي التوالي بعد بداية قوية، كان الفريق بحاجة إليها لإعادة الثقة إلي لاعبيه وجماهيره، فالثنائي بصري وبازوكا يعملان في تجانس، كلاهما مكمل للآخر، خاصة أن بصري النجم الكروي يعرف كيف يتعامل مع نجوم الإسماعيلي لاستخراج كل إمكانياتهم داخل الملعب وخارجه، وهو ما افتقده الفريق في زحمة العشوائية الإدارية التي عاشها الدراويش في الموسم المنصرم..
ولذلك فإن نجاح الإسماعيلي سيعتمد أساساً علي مدي قدرة طه بصري علي الإمساك بزمام المبادرة حتي نهاية المشوار، وهو سيحتاج إلي الكثير من الدعم الجماهيري لتعويض العجز الإداري، كما سيحتاج إلي مساعدة «بازوكا» و«أنوس» نجمي اللعبة السابقين لاحتواء مشاكل اللاعبين التي ستطرأ مع حماس المباريات المقبلة.
* عندما قرأت ما كتبه «عادل حمودة» عن رئيس النادي الإسماعيلي يحيي الكومي تذكرت شخصية ربما تكون غائبة عن أذهان جيل الإسماعيلي الحالي وهو «الحاج عيسوي» الشهير والذي عاصر الإسماعيلي في الستينيات والسبعينيات، وهو «رحمه الله» كان يعرف كيف ومتي يتحدث باسم الإسماعيلي ورجله الأول «عثمان أحمد عثمان» وذلك داخل المصالح الحكومية والخاصة لتسيير المشاكل المستعصية داخل النادي!، ولكن الحاج عيسوي يختلف كثيراً عن الكومي لأنه كان يبكي ويختفي عن الأنظار حينما يخسر الإسماعيلي علي عكس ما يحدث الآن من أزمات للدراويش حيث يظهر علينا «الكومي» متقمصاً شخصية رجل الأعمال الذي يصرف الملايين علي الإسماعيلي.
* أتعاطف كثيراً مع نجم مصر وأكثر لاعبيها إثارة للجدل «ميدو» الذي يتعرض لهتافات عدائية من بعض الجماهير الإنجليزية والتي أجدها ستزيد كثيراً من قدرات «ميدو» الفنية والتي تتناغم مع شخصيته التي بها كثير من «التحدي» ليرد وبقوة علي تلك الجماهير المتعصبة من خلال الملعب وإحراز الأهداف.. و«ميدو» الآن يسطر تاريخه الكبير بإنجازات خارجية لم يسبقه إليها أي لاعب مصري آخر بمن فيهم كاتب هذه الكلمات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HMH
المدير
المدير


المساهمات : 1133
تاريخ التسجيل : 16/08/2007
العمر : 21
الموقع : http://egyptstars.yourme.net/

مُساهمةموضوع: رد: ؤؤؤخطوط صفراء.. يكتبها أسامة خليل.. منير ثابت أصاب الحقيقة..   الأحد سبتمبر 02, 2007 8:06 pm

مشكورين واصل تيمزك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://egyptstars.yourme.net/
 
ؤؤؤخطوط صفراء.. يكتبها أسامة خليل.. منير ثابت أصاب الحقيقة..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نجوم مصر :: المنتدى الرياضي :: الكرة المصرية-
انتقل الى: