الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مصر في مواجهة بوروندي من أجل التأهل إلى نهائيا ت كأس الأمم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
King Of Lovers
المدير
المدير
avatar

المساهمات : 1106
تاريخ التسجيل : 16/08/2007
العمر : 26

مُساهمةموضوع: مصر في مواجهة بوروندي من أجل التأهل إلى نهائيا ت كأس الأمم   الأحد سبتمبر 09, 2007 7:48 am

يلتقي المنتخب المصري بطل أفريقيا اليوم مع نظيره البوروندي في مباراة مصيرية ضمن مباريات الجولة الخامسة من تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية والتي من المقرر إقامتها في غانا بداية العام المقبل .

وتقام المباراة في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة على ملعب لويس رواجسور في العاصمة البوروندية بوجمبورا والذي يسع حوالي 22 ألف متفرج .

ويسعى المنتخب المصري إلى حصد نقاط المباراة الثلاث حتى يضمن وبشكل رسمي تأهله إلى النهائيات والحفاظ على فرصته في الإحتفاظ بلقبه الذي حققه عام 2006 على أرضه .. بينما يسعى المنتخب البوروندي الطموح إلى مفاجأة الفراعنة بتعادل أو بفوز يبقي على آماله في الصعود هو الآخر .

المنتخب المصري يحتل صدارة هذه المجموعة برصيد ثماني نقاط جمعها من فوزين على بوروندي وموريتانيا في القاهرة .. وتعادلين مع بتسوانا و موريتانيا خارج أرضه .. بينما يحتل المنتخب البوروندي المركز الثالث برصيد ستة نقاط جمعها من فوزين على موريتانيا وبوتسوانا في بوروندي .. وخسارتين أمام مصر وبتسوانا خارج أرضه .

وأصبح لاعبو المنتخب المصري مطالبين بالفوز في هذه المباراة الهامة خاصةً بعد أن تأزم موقف مصر في هذه المجموعة السهلة بعد التعادل في آخر مبارياتها أمام موريتانيا بهدف لكل منهما بعد أن كان المنتخب المصري متقدم بهدف نظيف .. وكان الفوز سيضمن بنسبة كبيرة تأهل المنتخب المصري ..

واستعد بطل أفريقيا بقيادة مدربه حسن شحاتة لهذه المباراة الصعبة جيداً خصوصاً أنها ستقام على ملعب " ترتان " ومثل هذه النوعية من الملاعب لم يعتد عليها اللاعبون مما قد يؤدي إلى صعوبة الأداء بشكل جيد ..

ويدخل المنتخب المصري هذه المباراة وهو مكتمل الصفوف باستثناء غياب نجم نادي هامبورج الألماني محمد زيدان و سيد معوض لاعب الإسماعيلي بداعي الإصابة .. وبالتأكيد باقي اللاعبين قادرون على تعويض غيابهما وقادرون على تخطي منتخب بوروندي.


لم يلتقي الفريقان من قبل سوى مرة واحدة وهي مباراة الذهاب في هذه التصفيات وأقيمت في القاهرة وفاز المنتخب المصري بأربعة أهداف لهدف واحد .. سجل أهداف مصر محمد زيدان وحسني عبد به ومحمد أبو تريكة و أحمد حسن من ضربة جزاء .. بينما سجل هدف بوروندي اللاعب سليماني .


_________________
إنتهى عصر العبيد وبدأ عصر الملوك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://egyptstars.yourme.net
HMH
المدير
المدير


المساهمات : 1133
تاريخ التسجيل : 16/08/2007
العمر : 21
الموقع : http://egyptstars.yourme.net/

مُساهمةموضوع: رد: مصر في مواجهة بوروندي من أجل التأهل إلى نهائيا ت كأس الأمم   الأحد سبتمبر 09, 2007 11:54 am

مشكورين موضوع متميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://egyptstars.yourme.net/
 
مصر في مواجهة بوروندي من أجل التأهل إلى نهائيا ت كأس الأمم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نجوم مصر :: المنتدى الرياضي :: الكرة المصرية-
انتقل الى: