الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 فيراري ينتظر الدعم الجماهيري في سباق فورمولا -1

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
King Of Lovers
المدير
المدير
avatar

المساهمات : 1106
تاريخ التسجيل : 16/08/2007
العمر : 26

مُساهمةموضوع: فيراري ينتظر الدعم الجماهيري في سباق فورمولا -1   الجمعة سبتمبر 07, 2007 2:25 pm

يستعد فريق فيراري الايطالي لخوض سباق مشحون بعد غد الاحد ساعيا لتضييق الفجوة التي تفصله عن المتصدر مكلارين مرسيدس عندما ينطلق سباق الجائزة الكبرى الايطالي لسيارات فورمولا -1 بمدينة مونزا.

ويرى البرازيلي فيليبي ماسا والفنلندي كيمي رايكونين سائقا فيراري أن مونزا هو الامل الوحيد الباقي لديهما لمواصلة تحدي سائقي مكلارين مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون وزميله الاسباني فيرناندو ألونسو على لقب بطولة العالم لسباقات فورمولا -1 لهذا العام.

وقال ماسا قبل سباق مونزا أحد السباقات الخمسة المتبقية من عمر الموسم "سيتحدد مصيرنا هذا العام بناء على نتيجتنا في مونزا. ببساطة يجب أن نفوز".

وجمع ماسا الذي فاز بلقب السباق السابق ببطولة العالم في تركيا متقدما على زميله رايكونين 69 نقطة بهذا الموسم يحتل بهم المركز الثالث بالترتيب العام للسائقين بعام 2007 ويليه رايكونين في المركز الرابع برصيد 68 نقطة. بينما يتصدر هاميلتون الترتيب العام للسائقين برصيد 84 نقطة ويليه حامل اللقب ألونسو في المركز الثاني برصيد 79 نقطة.

في الوقت نفسه يتصدر مكلارين الترتيب العام للفرق بفارق 11 نقطة عن فيراري.

ولكن بعد انتصارهم في اسطنبول ارتفعت آمال فيراري إلى عنان السماء بألا تكون نتيجة الموسم قد حسمت بعد وذلك قبل انطلاق سباق الجائزة الكبرى المجري بعد أسبوع واحد فقط من سباق مونزا.

ولكن مكلارين مرسيدس أيضا يشعر بالثقة بعد أربعة أيام من الاختبارات في مونزا.

وقال نوربرت هوج رئيس فريق السيارات بشركة مرسيدس "لقد تميزنا بالسرعة وثبات المستوى وإمكانية الاعتماد علينا (خلال الاختبارات). لدي ثقة كبيرة في الفريق. وآمل أن نتمكن من أن نثأر لسباق اسطنبول".

وتوقع رايكونين الذي سينافس أمام الجماهير الايطالية المتعصبة للمرة الاولى كسائق لفريق فيراري أن يشهد السباق معركة قوية يوم الاحد.

وقال السائق الفنلندي "بالنظر إلى الازمنة التي سجلت (خلال الاختبارات) اعتقد أنه يمكن القول بأننا تنتظرنا ليلة ساخنة".

وأضاف رايكونين "سيكون أمرا مميزا أن تشعر بصخب تشجيع الجماهير الايطالية. لا أكاد أطيق الانتظار على رؤية رايات التشجيع في المدرجات".

من ناحية أخرى ستتاح لالونسو فرصة أخرى لتضييق الفجوة التي تفصله عن زميله وألد خصومه هاميلتون في سباقهما المحتدم على اللقب.

واستفاد ألونسو في اسطنبول من انفجار إطار سيارة هاميلتون ليحتل بطل العالم الحالي المركز الثالث بالسباق خلف ماسا ورايكونين بينما احتل هاميلتون المركز الخامس بالسباق.

وقال ألونسو أنه لديه شعور "إيجابي" بعد النتائج التي حققها خلال الاختبارات التي أجراها على مضمار باركلاند بمونزا البالغ طوله 5790 مترا - المضمار الاسرع في بطولة العالم.

وكانت مشكلة في المحرك سببا في إنهاء سباق مونزا بالنسبة لالونسو في الموسم الماضي مما يضاعف رغبة السائق الاسباني الحالية في إحراز لقب السباق الايطالي يوم الاحد.

وقال ألونسو "لا توجد لدي أي ذكريات جيدة من العام الماضي. ولكنه مضمار أود فعلا تحقيق الفوز عليه ولذلك آمل أن أتمكن من تحقيق هذا الانجاز في 2007".

بينما استرجع هاميلتون ذكريات فوزه على المضمار نفسه ولكن ضمن منافسات بطولة العالم لسيارات فورمولا -2 في الموسم الماضي وقال "آمل أن أخوض سباقا جيدا بالمثل هذا الموسم أيضا وأن أخرج منه بذكريات رائعة للمستقبل".

ولكن لا شك من أن جلستي الاستماع المقبلتين لفريق مكلارين أمام الاتحاد الدولي لسباقات السيارات ستلقيان بظلالهما على سباق مونزا.

ففي 13 أيلول/سبتمبر سيمثل الفريق البريطاني أمام محكمة الاستئناف التابعة للاتحاد الدولي لسباقات السيارات فيما يتعلق بدوره في قضية "التجسس" القائمة حول امتلاك فريق مكلارين لوثائق سرية تخص فيراري.

وبعد ستة أيام أخرى سيستأنف مكلارين ضد قرار خصم نقاط من رصيده في سباق الجائزة الكبرى المجري بعد نشوب مشكلة خلال التجربة الرسمية للسباق بين هاميلتون وألونسو.


_________________
إنتهى عصر العبيد وبدأ عصر الملوك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://egyptstars.yourme.net
HMH
المدير
المدير


المساهمات : 1133
تاريخ التسجيل : 16/08/2007
العمر : 21
الموقع : http://egyptstars.yourme.net/

مُساهمةموضوع: رد: فيراري ينتظر الدعم الجماهيري في سباق فورمولا -1   السبت سبتمبر 08, 2007 12:05 am

شكرا لك موضوع مميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://egyptstars.yourme.net/
 
فيراري ينتظر الدعم الجماهيري في سباق فورمولا -1
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نجوم مصر :: المنتدى الرياضي :: الألعاب الفردية-
انتقل الى: