الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ألونسو: أسعى لنهاية أسبوع سعيدة بتقليص فارق النقاط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
King Of Lovers
المدير
المدير
avatar

المساهمات : 1106
تاريخ التسجيل : 16/08/2007
العمر : 26

مُساهمةموضوع: ألونسو: أسعى لنهاية أسبوع سعيدة بتقليص فارق النقاط   الجمعة سبتمبر 07, 2007 4:29 am

أكد الأسباني فيرناندو ألونسو سائق فريق مكلارين-مرسيدس وبطل العالم في سباقات سيارات فورمولا-1 أنه يسعى لتحقيق نهاية سعيدة للأسبوع الحالي بإحراز نتائج طيبة في سباق الجائزة الكبرى الإيطالي على حلبة مونزا بحيث يقلص فارق النقاط مع زميله البريطاني لويس هاميلتون متصدر الترتيب العام.

وقال ألونسو في مؤتمر صحفي اليوم الخميس "هنا في مونزا علي أن أقود للفوز بكل شيء وتحقيق نهاية سعيدة للأسبوع يتقلص فيها فارق النقاط فعليا لقد اقتربنا من نهاية الموسم وأحاول أن اكون جاهزا وهادئا بنسبة 100 بالمئة".

ويحتل ألونسو حاليا المركز الثاني في الترتيب العام لسائقي الموسم الحالي قبل خمس سباقات من النهاية برصيد 79 نقطة متأخرا بفارق خمس نقاط عن هاميلتون متصدر الترتيب في أول مواسمه في عالم فورمولا-.1

ورفض ألونسو التعليق على استمرار الأنباء بشأن ثبوت تورط فريقه في قضية التجسس على فريق فيراري المنافس مؤكدا أن عمل السائقين هو قيادة السيارة على المضمار داخل الحلبة ولا شيء أكثر وإن استبعد فكرة فرض عقوبة على الفريق ما يعني ضياع صدارة بطولتي العالم للسائقين وللصانعين أيضا.

واعترف ألونسو أنه اعتاد على تحقيق نتائج سلبية في مونزا باستثناء عام 2005 حين حصل على المركز الثاني في السباق متمنيا أن ينجح في تغيير حظه مع الحلبة الإيطالية هذا العام ومحذرا في الوقت نفسه من قوة فريق فيراري وسط جماهيره.

ورفض بطل العالم في العامين الأخيرين الإفراط في التفاؤل بعد تفوق سائقي مكلارين على ثنائي فيراري البرازيلي فيليبي ماسا والفنلندي كيمي رايكونين خلال تجارب الأسبوع الماضي على نفس الحلبة قائلا أنه يشعر أن الفريق الإيطالي يخبئ شيئا ما للسباق الذي توقع أن يكون متكافئا.

واختتم ألونسو تصريحاته بالتأكيد على أن اضطراره لاستخدام نفس المحرك في السباق البلجيكي الأسبوع المقبل على حلبة "سبا" سيكون أمرا مرهقا رغم تأكيدات الفنيين في مكلارين أن الأمر لن يؤدي لحدوث مشاكل كبيرة.


_________________
إنتهى عصر العبيد وبدأ عصر الملوك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://egyptstars.yourme.net
HMH
المدير
المدير


المساهمات : 1133
تاريخ التسجيل : 16/08/2007
العمر : 21
الموقع : http://egyptstars.yourme.net/

مُساهمةموضوع: رد: ألونسو: أسعى لنهاية أسبوع سعيدة بتقليص فارق النقاط   الجمعة سبتمبر 07, 2007 1:18 pm

شكرا لك على الموضوع متميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://egyptstars.yourme.net/
 
ألونسو: أسعى لنهاية أسبوع سعيدة بتقليص فارق النقاط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نجوم مصر :: المنتدى الرياضي :: الألعاب الفردية-
انتقل الى: